ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 9 أغسطس 2015

سين وجيم, احتفالات على أشلاء الشهداء

في يقيني أن الاحتفالات التي جرت ببلادي بمناسبة مشروع قناة السويس سطحية شارك فيها أنصار السيسي والمخدوعين به!! لكن هناك ملايين من المصريين لهم رأي اخر!كيف يمكن الاحتفال وهناك ضحايا وشهداء سقطوا في رابعة والنهضة ومختلف المظاهرات التي شهدتها مصر احتجاجا على حكم العسكر ؟؟فهناك حالة حزن وسخط في آلاف البيوت المصرية  مما يجعل إقامة أي احتفال حقيقي يعبر فيه الناس عن سعادتهم امرا مستحيلا.
وهل نسينا شباب مصر الذين هم خلف القضبان ؟؟انهم من الطلاب وخريجي الجامعات الذين ينتمون إلى مختلف الفئات والمهن.. كيف يمكن الاحتفال بينما زهور مصر وابناءها وراء الشمس ؟؟ والمصادر الحقوقية تقدر عدد سجناء الرأي ببلادي بما يصل إلى أربعين ألف معتقل. وقلبي مع عدة آلاف آخرين من المصريين تم وضعهم تحت الحراسة والاستيلاء على أموالهم بحجة انهم من الإخوان او متعاطفين معهم! وتلك هي جريمتهم.. إنه الظلم بعينه! والمظلومين تراهم في كل مكان حتى في القضاء, فهناك من تم فصله وآخرون ينتظرون ذات المصير لأنهم أعلنوا تأيدهم للشرعية ورفض الإنقلاب! ووسط كل هذا البلاء تجد المصريون يدعون ربهم ليخلصهم من هذا الظلم! أما السعادة والاحتفالات وغيرها من المعاني السارة, فلا نعرفها وبلادي تعيش في كارثة بعدما أصبحت ثورتنا قي خبر كان, وعادت من جديد إلى حكم فرعون. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق