ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 2 أغسطس 2015

سين وجيم, الجنرال مختار جمعة وزير داخلية الأوقاف

في مدرسة الإستبداد السياسي تفوق مختار جمعة وزير الأوقاف على أستاذه محمود زقزوق الذي تولى تلك الوزارة لسنوات في عهد مبارك! وكنت أتصور أنه لا يوجد وزير أسوأ من زقزوق في مساندة الحكم البوليسي وتأميم المساجد ومطاردة كل صوت حر وادهشني التعاون الوثيق بينه وبين الأمن السياسي واطلقت عليه وزير داخلية الأوقاف!! وجاء مختار جمعة الوزير الحالي ليتفوق على أستاذه بمراحل! جدير بحمل لقب جنرال الداخلية, في عهده تم سحب تراخيص الخطابة من 12 ألف داعية وسجن المئات منهم, وكل من يتجرأ بأي ملاحظة على الأوضاع العامة يتم وقفه عن العمل. وتم فرض خطبة الجمعة الموحدة فرضا على جميع المساجد, فلا يجوز للخطيب التحدث في غير الموضوع الذي تحدده الوزارة وإلا تعرض للعقاب.
واخر أفكار "الجنرال جمعة "وزير داخلية الأوقاف إنشاء شرطة متخصصة للمساجد تقوم بحفظ النظام هناك, ولا يوجد بلد مسلم فكر في هذا الأمر سوى الجنرال المصري القابع في وزارة الأوقاف. وعندي أمل كبير انه سيأتي يوما يتم فيه عقابه على جرائمه بعدما تشرق شمس الحرية في بلادي. وأتمنى رؤية ذلك قريباً, وربنا كبير وقادر على كل شيء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق