ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

سين وجيم, أفضل وسيلة لتطفيش روؤس الأموال

بعد الانقلاب الذي اطاح بالشرعية قام الحكم العسكري الجاثم علي انفاسنا بفرض الحراسة علي الآف المصريين المعارضين له والاستيلاء علي اموالهم خاصة جماعة الاخوان المسلمين.
وفي مؤتمر صحفي عقدته مؤخرا تلك اللجنة المكلفة بفرض الحراسات والمصادرات علي المصريين قال رئيسها انه تم التحفظ علي 532 شركة، وخمسون مستشفي واكثر من مائة مدرسة، والعديد من شركات الصرافة يتجاوز رأس مالها المليار جنيه!! وفرض الحراسة والتحفظ علي اموال اكثر من ألف شخص آخرهم رجل الاعمال الشهير"صفوان ثابت" ،وهو افضل حظا من غيره حيث انه معروف في السوق بين‘ا غيره من الشرفاء الذين استولي الانقلاب علي اموالهم ليس لهم ذات الشهرة، والمعروف ان تلك اللجنة حكومية صدر بتشكيلها قرار من مجلس الوزراء، ولا يجوز التظلم من قراراتها الا امام ذات الجهة التي استولت علي امواله، وحقه في اللجوء الي القضاء يكون "بعدين" .. اقصد بعدما ترفض تلك اللجنة تظلمه!! وكان لا بد ان ينعكس هذا الظلم علي الوضع الاقتصادي كله، وظهر ذلك واضحا في البورصة التي خسرت ما يقرب من خمسين مليار جنيه منذ بداية شهر اغسطس ! وما يجري في بلدنا افضل وسيلة لتطفيش روؤس الاموال وهروب الاستثمارات! واي صاحب مشروع لا يمكنه تشغيل فلوسه الا بعد ان يضمن الامن والامان وهذا غير متوفر في ظل حكم العسكر، وبسببه خسرت مصر سياسيا واقتصاديا وعلي كافة الاصعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق