ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 26 ديسمبر 2015

سين وجيم, في تأييد حماس.. مذنب يا بيه!!

في الخطاب الذي أرسله رئيس الوزراء البريطاني الي مجلس العموم البريطاني حول نتائج التقرير المتعلقة بجماعة الإخوان المسلمين اشار الي علاقتهم بمنظمة حماس وتأييدهم للعمليات "الانتحارية" التي يقومون بها علي حد تعبيره والغريب ان اجهزة الإعلام المصرية من صحافة وتلفاز لم تشر الي هذا الأمر من قريب او بعيد بل قامت بتفسير هذا الخطاب على هواها.
وجماعة الإخوان المسلمين تري ان حماس لها الحق في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي الجاثم على أرض فلسطين ،وتعتبر كل عملياتها مشروعة من هذا المنلق، وهنالك فرق كبير بين الصهاينة وعدائنا لهم واضح واليهود اليوم وهم من اهل الكتاب وليس لنا منهم موقف مسبق.  واعتقد ان هذه النظرة يؤيدها الغالبية الساحقة من المصريين ،ولذلك رأينا الموالون للعسكر يتجاهلون اي كلام جاء في التقرير البريطاني عن علاقة الإخوان بحماس!
وأعترف بان العلاقة بينهما وثبقة من زمان وأقول في هذا الاتهام "مذنب يا بيه"!!
ولأن جميع الأمور مقلوبة في مصر بعد الإنقلاب فإن الحكم العسكري الجاثم على أنفاسنا ينظر إلى حماس على أنهم من الأعداء!!  بينما إسرائيل هي الصديقة، وهو ذات موقف مبارك ولكن الديكتاتورية القائمة في مصر حاليا تفوقت عليه بمراحل في أحكام الحصار الخانق حول غزة وسكانها وعددهم يزيد على مليون نسمة وتعتبر من أعلى المناطق في الكثافة السكانية بالعالم كله، وهي خدمة جليلة يقدمها النظام الحاكم في مصر للعدو الصهيوني ، وإن شاء الله لن تستمر طويلاً بل ستنتهي عندما تشرق شمس الحرية في بلادي. وتعود الأمور الي أوضاعها الطبيعية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق