ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 29 فبراير 2016

سين وجيم, "أنا" كررها 25 مرة

خطاب السيسي الأخير قبل سفره إلى الخارج أثار عاصفة من النقد مثل قوله "أنا" لو ينفع اتباع لاتباع!!  وقد سبقها بجملة والله العظيم!! وتعرض كلامه هذا لسخرية لاذعة و"تريقة" لا تنتهي خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي خطابه هذا وضح كلام الحاكم الديكتاتور ،فكلمة أنا كررها 25 مرة ،وعدنا من جديد إلى الرئيس الذي يدعي أنه يفهم في كل شيء ، وعنده حل لمختلف مشاكل بلادنا وذلك بقوله "أنا" عارف مصر زي ما "أنا" شايفكم قدامي كده وعارف علاجها
وبقلكم ماتسمعوش كلام حد غيري!!  وأطلق تهديدا صريحا للمعارضة بقوله؛ "اللي هيقرب من مصر حشيله من فوق الأرض ".
والنتيجة المباشرة لهذا الخطاب أنها تصب لمصلحة القوى الوطنية الرافضة لحكمه، فهناك فئات جديده من الناس أعلنت عن غضبها، وكانت مخدوعة بتضليل أجهزة الإعلام! وهكذا في كل يوم يخسر حتى يأت يوم الخسران المبين له بإذن الله عندما يتم الإطاحة بحكمه الذي لم يسبق له مثيل في الدماء التي أهدرت ، والأموال التي ضاعت، واعتقال الآف من المعارضين ،والاستيلاء على أموال العديد من الناس الشرفاء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق