ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 29 أغسطس 2019

عجائب عبد القدوس - سر الاهتمام برسالة هذه الفنانة إلى السيسي


العديد من المتابعين لما أكتبه أستنكروا أهتمامي بالرسالة التي كتبتها الفنانة "سماح أنور" إلى "السيسي" وقامت بنشرها على صفحتها الشخصية ، وقد عملت بدوري على إرسالها على أوسع نطاق ممكن إلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال البعض: واضح أن ذاكرتك ضعيفة يا عمنا!! فهذه الفنانة بالذات من أشد المنتقدين لثوار يناير والإخوان المسلمين ، وقالت: الإثنين يولعوا بجاز في ميدان التحرير!! وسر اهتمامي بها يرجع إلى أمرين.. فأنا متعاطف معها من الناحية الإنسانية ، فقد تعرضت لحادث فظيع قبل سنوات واجرت 42 عملية جراحية ، وكانت نموذجا طيب للصبر الجميل على هذه المصيبة! والأهم أنها  كانت من أشد المؤيدين للإنقلاب والحكم العسكري وتولي السيسي الحكم في مصر على أشلاء الآف الضحايا! لكنها أصيبت بخيبة أمل فيه مثل الكثيرون من أنصاره الذين رفضوا أن يكون البديل لثورة يناير وحكم الإخوان دولة عسكرية تقوم على القمع أراها الأسوأ في تاريخ مصر!
ورسالتها إلى السيسي واضحة في استنكار تآكل الطبقة الوسطى واحتكار الدولة للأعلام والفن والطريقة التي يتم فيها حكم بلادي! وكان من الطبيعي أن أسارع إلى نشر هذه الرسالة كدليل مؤكد على أن العديد من أنصاره أنصرفوا عنه بعدما أكتشفوا حقيقة حكمه. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق