ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 3 أغسطس 2019

حكايات حقيقية أغرب من الخيال - مفاجأة غريبة للتائبة


تابت بالفعل إلى الله ، لكن وقعت مفاجأة لم تخطر لها على بال.. فوجئت باسمها متهمة في قضية آداب جديدة!!
وحكايتها من البداية أنها زوجة رجل محترم وتعمل في مكان مرموق، وللأسف الشيطان نجح في جذبها إلى الهاوية، لكن وكيل النيابة "سعد زينهم" قرر حفظ قضيتها صيانة لمستقبلها حيث رأى توبتها صادقة فأعطاها فرصة لتبدأ صفحة جديدة.
وبعد بضعة أشهر فوجئ وكيل النيابة بهذه السيدة وقد ورد أسمها في قضية آداب جديدة فقرر توقيع عقاب رادع عليها لأنها خادعة أتقنت تمثيل دور التائبة أمامه في حين أنها شيطانة!!
هكذا ظن في البداية.
وتم استدعاء المتهمة من الحجز، واستعد وكيل النيابة لينقض عليها بوابل من اللوم والتوبيخ، لكنه فوجئ بسيدة أخرى أمامه.. ذات الاسم لكنها ليست المتهمة التي مثلت أمامه من قبل!!
وبدأ "سعد زينهم" في إجراء تحقيق لمحاولة فهم هذا اللغز وفك طلاسمه، وتبين أن المتهمة الواقفة أمامه انتحلت اسم المتهمة التائبة حتى تظل شخصيتها الحقيقية مجهولة اذا تم ضبطها، لكن العناية الإلهية تدخلت وأحبطت خطتها، وانكشفت لعبتها عندما حقق معها بالصدفة ذات وكيل النيابة الذي تولى التحقيق من قبل مع السيدة الأصلية.
وتم توجيه جناية التزوير إلى فتاة الليل بالإضافة إلى قضية آداب خاصة بعد ضبط بطاقة التائبة معها!!
واتضح أنها كانت تعرفها وسرقت بطاقتها ووضعت صورتها مكان الصورة الأصلية ، ودخلت السيدة اللعوب السجن بعدما فشلت في أن تلقي مصائبها على غيرها!! كان القدر لها بالمرصاد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق