ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 8 أغسطس 2019

حكايات حقيقية أغرب من الخيال -براءة للقطار القاتل


بلاغ إلى قسم الموسكي : قطار قتل ثلاثة أشخاص بجوار محطة كوبري الليمون. ينتقل ضابط الشرطة "حسين سماحي" إلى مكان الحادث.. تروعه بشاعة المنظر.. القطار مزق الثلاثة إربا.يتم القبض على السائق.. لا يكتفي بالإنكار ، بل يزعم أنه لم يشاهدهم أبدا.. لا شك أنه يكذب.. لكن لا يوجد شهود، فالحادث وقع في ساعة متأخرة من الليل.. الطبيب الشرعي يصل بدوره.. لا فائدة فالجثث ممزقة تماما.. يبكي السائق وهو يقول : "انا برئ.. انا مظلوم".. فجأة تنطلق صيحة من ضابط الشرطة "حسين سماحي" : "انتظروا" قالها لرجاله وهم يستعدون لرفع الجثث الثلاث من مكان الحادث.. فقد شاهد ملاحظة لم تخطر على بال.. وجد القتلى بجانب بعضهم البعض وكأن شخصاً قد وضعهم!! فالقطار عندما يصدم شخصا فإنه يلقيه بعيداً..
فلماذا الجثث الثلاثة ملقاة كلها فوق القضبات؟!
وبدأت المباحث في إجراء تحريات جديدة تركزت في معرفة المكان الذي تواجد فيه المجني عليهم قبل مصرعهم.. وكشفت التحريات عن مفاجأة مذهلة.. كان الرجال الثلاثة عند صديق لهم له ثأر قديم لم ينسه رغم تسويته، فأعطاهم مخدرا قويا في شراب قدمه لهم ثم قام بخنقهم، وحملهم في سيارته حيث ألقاهم على قضبان السكك الحديدية ليدهسهم القطار، ويبدو الحادث وكأن القطار هو الجاني.. وتم القبض على المجرم الحقيقي، فالجريمة عادة غير كاملة.. يكفي خطأ بسيط للغاية لكشفها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق