ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 5 يناير 2020

عجائب عبد القدوس - في ليلة العمر.. مفاجأة لم تحدث من قبل!


بلاغ إلى اللواء "محمد عبدالرؤف" مدير أمن الشرقية السابق يكشف عن مفاجأة مذهلة لم تخطر بباله قط، رغم أنه عمل في الشرطة مدة تقرب من ثلاثين عاما وصل خلالها إلى منصب مساعد وزير الداخلية!!
والحكاية من أولها أن أمرأة توفي زوجها بعدما أنجبت منه ابنتين، عاشت بعده وحيدة في صقيع الدنيا إلى أن وجدت من يتقرب إليها ففرحت، لكنها ارادتها علاقة شرعية وأصرت على الزواج! وبعد تردد كبير من الطرف الآخر تم لها ما أرادت.
وفي ليلة العمر كانت مفاجأة العمر!! وشرح اللواء محمد عبدالرؤف ما يقصده قائلا : لو أنها أكتشفت أنه فاقد الرجولة لهان الأمر عليها، فهذا يمكن أن تراه في حياتنا! لكن الأمر كان أسوأ من ذلك بكثير!!
قلت لمدير أمن الشرقية السابق: "مش فاهم"! ما هو أسوأ من أن تكتشف المرأة ليلة زفافها أن زوجها ليس برجل وغير قادر على إسعادها؟
رد قائلا : هناك الأسوأ في دنيانا، وهو ما وقع لهذه المرأة وحدها في واقعة لم تحدث من قبل.. شرقا أو غربا!
طلبت من لواء الشرطة حل هذا اللغز الذي استعصى على فهمي فأجاب: أكتشفت تلك المرأة ليلة الزفاف أن زوجها "واحدة زيها"!!
طرأت الدهشة على وجهي وسألته : "طيب أزاي"؟؟ وكيف لم تكتشف هذا الأمر قبل زواجها منه.. متأسف : منها؟؟
أجاب : هذا أمر غريب بالفعل! لكن يبدو أنها كانت متلهفة على الزواج، فأنساها ذلك "التعرف" على زوجها! ومعرفة شخصيته، لكن لم يخطر ببالها قط أنه أمرأة!!
وعند سؤالها قالت أنها لاحظت عليه قبل الزواج أنه شديد الميوعة! لكنها كانت فرحة به لأنه أول من طرق بابها بعد وفاة زوجها! وللأسف أكتشفت بعد فوات الأوان "أن هذا ليس بهذا بل هذه"!! فأبلغت الشرطة.
فتم القبض على الزوج المزيف ودخل أو دخلت السجن بعد اتهامها بالتزوير.. تزوير في بطاقتها الشخصية! وتزوير آخر في وثيقة الزواج!!
لأن المأذون كان سيرفض بداهة زواج "واحدة ست" من أمرأة مثلها! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق