ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 27 يونيو 2022

عجائب عبد القدوس - عيب جداً : (المصري اليوم برئ من الإساءة إلى إبنة عبدالناصر)



فوجئت على صفحات التواصل الإجتماعي بما لم أتوقعه .. "هدى عبدالناصر" تقترب من نادي المليار بثروة تقدر ب "٩٨٠ مليون دولار" !! 

والذي أذهلني أنه مكتوب أسفل الخبر "المصري اليوم".

وعلى الفور دخلت على موقع الصحيفة الشهيرة وبحثت في كل مكان عن أصل هذا الخبر ولم أجده!! 

وكنت أشعر من البداية "بحاستي الصحفية" أن هذا الكلام مفبرك!! 

و"المصري اليوم" برئ من الإساءة إلى إبنة زعيم مصر الراحل! ولا أدري حتى هذه اللحظة من وراء هذه الفبركة؟! 

لكن أقول أن ما جرى عيب جداً ، من حق أي إنسان أن يختلف مع "ناصر " ، لكن بلاش "الضرب تحت الحزام" والإساءة إليه بما يتعارض مع الأخلاق وتعاليم الدين ، ونشر الأخبار المفبركة!! 

والكلام المنشور الكاذب رأيته يدخل في دنيا العجائب فسيدتي "هدى عبدالناصر" أعرفها وعلاقتي بها وثيقة منذ أكثر من ثلاثين سنة عندما كانت تنشر ما تكتبه في جريدة "الأهرام " والمؤكد أنه لا صلة لها بالبيزنس من قريب أو بعيد! 

بل حياتها مكرسة لتجميع تراث والدها .. الذي هو جزء مهم جداً من تاريخ مصر ، وهذا الوفاء لوالدها يعجبني ، وهذه الصفة لا تجدها إلا إستثناء في عصرنا هذا ، وكان يمكن لها أن تكون زعيمة وتعمل في السياسة وتقود حزب يجمع الناصريين حولها لكنها رفضت هذا كله ، وابتعدت وقررت تكريس حياتها كلها لهدف واحد أنجزت فيه شوطاً ضخماً وأوشكت أن تكمله ، وهي لمعلوماتك معجبة جداً بقصص حبيبي أبي رحمه الله ، وترى أنه سابق عصره ، وهذا سبب آخر لقوة الصداقة بيننا برغم إختلاف منطلقاتنا الفكرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق