ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 6 يونيو 2022

عجائب عبد القدوس - في حب محمد صلاح !!


أنا واحد من ملايين المصريين والعرب الذين يحبون اللاعب الدولي المتألق "محمد صلاح" ! 

العديد من الأسباب تدفعني إلى ذلك ، وأستطيع تلخيصها لحضرتك في نقاط محددة: 

١_ أثبت كفاءته وموهبته وتألقه في مجال صعب جداً جداً كرة القدم والإحتراف في الأندية الأوروبية خاصة "إنجلترا" أمر بالغ الصعوبة لا ينجح فيه إلا قلة محدودة من اللاعبين.

٢_ وبفضل نجاحه تردد إسم بلادي عالياً خفاقا في بلاد الإنجليز.

٣_ قدم صورة حلوة عن الإسلام الصحيح والتدين الجميل ، وتحقق هذا الأمر بموهبته الفائقة وسجوده عقب إحراز الأهداف ، وسلوك شخصي حلو بعيداً عن المواعظ .. نجح في تحسين صورة الإسلام في الغرب بعدما أساء أهل التطرف والتشدد والإرهاب إليه.

٤_ إنسان مستقيم في حياته الشخصية ، ورب عائلة محافظ على بيته برغم كل الإغراءات فهو قدوة للشباب ، وهذا أمر لا تجده إلا قليلاً أو قل إستثناء في عالم النجومية والشهرة.

٥_ وله قصة كفاح رائعة ، فهو الذي بنى نفسه بنفسه ، ولا أعلم كيف تعلم الإنجليزية بهذه السرعة حتى أصبح يجيدها كأحد أبناءها ، فهو بحق صاحب مواهب إستثنائية رائعة وليس فقط موهبة كروية.

٦_ وشخصية مستقيمة وبعيداً عن كل ما نشكو فيه من أمراض النفاق والتطبيل ونظام "شيلني وأشيلك" ومجاملة أصحاب النفوذ ، وربنا يحفظه لمصر كلها والتدين الصحيح وكل أحبابه .. 

رائع هذا الشخص.. "محمد صلاح".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق