ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 30 أكتوبر 2014

سين وجيم, ولماذا الربط بي رفض الارهاب وتأيد السيسي

الصحف التابعة للحكومة وتلك التي يملكها رجال الاعمال وبعض الصحف الحزبية إجتمعوا قبل أيام وأصدر المجتمعون بيان أدانوا فيه الارهاب خاصة الإعتداء الأخير الذي وقع في سيناء، وعندي "مليون ملاحظة" علي كلامهم هذا! فإدانة الارهاب أمر مطلوب بالطبع وأنا شخصيا أعلنت رفضي له بقوة دون مواربة مثل أجناد مصر و"انصار بيت المقدس"،فهذه منظمات ارهابية يجب التصدي لها بكل قوة ولكن ما أرفضه بشدة هو الربط بين إدانة الارهاب والدفاع عن المشروع الوطني بقيادة السيسي! ! وأتساءل: أليس من حقنا أن نكون ضد الاثنين  معا?? رفض العنف بكافة أشكله وفي ذات الوقت رفض حكم العسكر والتطلع الي دولة ديمقراطية مدنية تقوم علي تداول السلطة وفيها حريات واسعة ولا إقصاء لأحد فيها. ثم إنني أطلب من أي واحد من هؤلاء الحاضرين المحترمين أن يخبرني عن مواصفات المشروع الوطني للسيسي! ! إننا حتي الآن لم نشاهد من نظامه سوي البطش والارهاب.. دماء كثيرة سالت، والآف في السجون، وآخر قراراته إعتبر المنشآت العامة منشآت عسكرية ومنها مياني الجامعات تمهيدا لإحالة الطلبة إلي القضاء  العسكري إذا تجرأوا عليها! !
وفي يقيني أن مشروع دولة السيسي غير قابل للبقاء أبدا، وإن شاء الله سيلفظ أنفاسه قريبا ليقوم مكانه نظام حكم جديد يرفع شعار مصر لكل المصريين. وغدا أكمل بإذن الله. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق