ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

سين وجيم, رد على رئيس تحرير الشروق

بدون لف وﻻ دوران أقول أن إستهداف القوات المسلحة والشرطة جريمة بكل المقاييس وﻻ فارق في ذلك بين مؤيد للنظام ومن يرفضه. وﻻ يمكن أبدا تبرير تلك المذبحة التي وقعت لجنود خهيشنا في سيناء مؤخرا، وﻻ هذا اﻷنفجار الذي وقع عند خامعة القاهرة، وضحاياه عدد من ضياط وجنود الشرطة. وكان رئيس تحرير جريدة الشروق قد ذكر في مقال له مؤخرا أن اﻷخوان المسلين سعداء بتلك اﻷعتداءات، بل وأتهمهم بأنهم مشاركين فيه، والدليل على ذلك "قعدة" جمعته ببعضهم أقر خلالها أحدهم بأن الجماعة على صلة بهذه العمليات! حاولت اﻷتصال به مرارا وتكرارا للرد على هذا الكﻻم، وأرسلت إليه رسالة ولكن دون جدوى؛ وبدا واضحا أن صاحبي عماد الدين حسين تغير عن أيام زمان عندما كان يسارع إلى الرد على الجميع، فهل قربه مت السلطة الحاكنة أبعدته عن الرافضين لها ؟؟
المهم كنت أريد أن أقول له أن اﻷخواني الذي جمعتك معه "قعدة" يقول أي كلام وﻻ يعبر عن اﻷخوان في شيئ، وعندي الدليل القاطع على صحة ما أقول وهي تلك "الكتيبة" التي حضرتها قبل شهور وخجمعت ما يقرب من أربعين من شباب اﻷخوان المتحمسين، وقد رفض من تحدث إليهم من قادتهم أي إستخدام للعنف نؤكدين أن الثورة ضد حكم السيسي "سلمية..سلمية". وتلك المعلومة ذكرتها كشاهد عندما أستدعتني لجنة 30 يونيو التي تحقق في اﻷحداث التي وقعت وتلك اللجنة برئاسة المستشار المحترم فؤاحح رياض. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق