ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الجمعة، 26 مايو 2023

عجائب عبد القدوس - أسمه الشذوذ الجنسي!!

 


الدنيا مليئة بالعجائب والأخبار الغريبة ، ومنذ أيام قرأت خبر يدخل في هذا الإطار خلاصته أن الأندية الفرنسية قررت توقيع عقوبات على بعض اللاعبين الذين يلعبون في أنديتها لسبب لا يخطر على بالك أبدا ولا علاقة له بالكورة نهائياً ، وهو رفضهم المشاركة في يوم التضامن العالمي مع "المثليين"!! 


وتلك الكلمة غريبة على أسماعنا وجاءت إلينا أواخر القرن العشرين الذي ودعناه، وكان تغطية لإنحراف فظيع أنتشر بين الخواجات في أوروبا وأمريكا ، حتى أنهم أضطروا إلى الخضوع له وتنظيم أحواله وهو الشذوذ الجنسي .. يعني واحد بيحب واحد زيه .. وامرأة تعشق امرأة زيها!!

وهو بالطبع أمر شاذ بكل المقاييس ، ويتعارض مع الفطرة الإنسانية السليمة .. 

فالرجل مخلوق للمرأة ، وحواء تحب آدم!!

وأي كلام آخر غير ذلك لا أستطيع أن أستوعبه أبدا!


والشذوذ الجنسي موجود منذ القدم، وتحدث القرآن الكريم في أكثر من موضع عن قوم "لوط" الذين أصيبوا بهذا الداء .. لكنها عادة تمارس في الخفاء وتمثل أقلية الأقلية لأنه العيب بكل معانيه .. وفي اللهجة المصرية هناك كلمة قبيحة جداً تعبر عن الشذوذ بين الرجال ولا أستطيع ذكرها ، وهي تستخدم إذا أردت إهانة من أغضبك أو تشاجرت معه!! 


وكلمة المثلية والمثليين الغريبة على أسماعنا ظهرت بديلاً عن إستخدام لفظ الشذوذ الجنسي ، وهي مشتقة من كلمة "مثل" .. في حب الرجال الجنس لبعضهم أو عشق المرأة لواحدة مثلها!! 

وهذه الجريمة الأخلاقية أصبحت من حقوق الإنسان عند الخواجات!! وتم تنظيمها والأعتراف بها لدرجة الإحتفال بزواج رجل بواحد مثله!! أو امرأة بعشيقتها.

 والمطلوب من العالم الإعتراف بهذه الفضيحة!! وإلا أصبحت رجعي ومتخلف!! 


وهذا بالطبع يدخل في دنيا العجائب! 

عيب ومليون عيب كمان ، والمؤكد أنك توافقني على ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق