ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

سين وجيم, لا تظلموا شعب مصر

هناك من وقف موقفا سلبيا من شعب مصر بعد الانقلاب الذي حدث فيها قائلا: مصر بلد الفراعنة وطوال عمرها محكومة بالكرباج منذ ايام مينا موحد القطرين!! بل سمعت ورأيت من يتطرف محاولا ربط وجهة نظره بتعاليم اسلامنا الجميل!! ولأول مرة في حياتي أري من يقول ان كافة الأنبياء ارسلهم الله سبحانه وتعالي الي قومهم إلا المصريين، حيث رأينا موسي يخاطب فرعون مباشرة وليس شعب مصر!! لأنه الحاكم الآمر الناهي لهذه البلاد منذ قديم الزمان!! وهذا تفسير إستفزني واراه غريب ومرفوض ولم يقل به احد من العلماء الثقات، وسيدنا موسي عليه الصلاة والسلام كان نبيا ورسولا الي بني إسرائيل وليس الشعب المصري.
واقول لهؤلاء الذين يتطاولون علي الناس في بلدنا: شعب مصر دفع ثمنا باهظا في مواجهة الانقلاب، دماء غزيرة قد سالت والآف من شبابه في السجون! وشعبنا الطيب طوال عمره محب للتيار الاسلامي عامة والاخوان خاصة، ويظهر ذلك بوضوح في كل الانتخابات التي جرت قبل الانقلاب.. نيابية او نقابية، فلا تظلموا شعب مصر المغلوب علي امره، لكنه يقاوم حكم العسكر ولن يستسلم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق