ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

سين وجيم, دلالة إغلاق السفارات في مصر

لست سعيدا وانا اري بعض السفارات الاجنبية وهي تغلق ابوابها في القاهرة! وهذا الكلام قد يكون مفاجأة للبعض باعتبار ان ما جري ضربة موجعة للانقلاب بارض الكنانة، فلماذا اتألم منه؟
الاجابة ان هذا الامر يدل علي ان بلادي علي كف عفريت والامور فيها مضطربة لدرجة دفعت الي اغلاق عددا مت الهيئات الاجنبية فضلا عن نقل العديد من الشركات القادمة من بلاد برة مقراتها من العاصمة المصرية والتوقف عن انشطتها حتي تتضح الامور!
واذا سألتني حضرتك : ومن المسئول عن هذا التردي? قلت لك يا اخي الامور واضحة وضوح الشمس في عز النهار.. انه الانقلاب ولا احد سواه! وبمعني اخر تدخل الجيش وانحيازه لفريق من المصريين دون الاخر، ولو كان قد ظل بعيدا وترك ابناء مصر يتفاهمون مع بعضهم بغرض الوصول الي حلول وسط لما شهدنا تلك المجازر والمآسي الدموية التي وقعت بعد استيلاء القوات المسلحة علي الحكم، وستظل "البلاوي" تتوالي علينا حتي يقضي الله اكرا كان مفعولا وتشرق شمس الحرية من جديد في بلادي بعد زوال ظلام اليل الذي يتمثل في حكم العسكر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق