ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 23 يونيو 2020

؟ : لماذا كل هذا الإجرام ؟



صديقي محمد صلاح سلطان مصري الهوية أمريكي الجنسية رفع دعوى أمام المحاكم الأمريكية يختصم فيها الحكومة ومنهم حازم الببلاوي الذي كان أول رئيس للوزراء بعد الإنقلاب ويشغل حاليا مركزا مرموقا في البنك الدولي ومقره واشنطن! 
وهذه الدعوى تضعه في حرج شديد قد تدفعه للإستقالة إذا صدر حكم لصالح هذا الشاب المصري الذي تعرض لتعذيب شديد بعد القبض عليه وأضرب عن الطعام وكاد أن يفقد حياته قبل إطلاق سراحه دون محاكمة بضغط من الحكومة الأمريكية. 
وبعد رفع الشاب المصري دعواه القضائية في أمريكا إنقض الإستبداد الذي يحكمنا في مصر على أفراد أسرته وألقوا القبض على العديد من أفراد أسرته في محافظتي الأسكندرية والمنوفية في توقيت واحد! أما والده الداعية الإسلامي الكبير صديقي العزيز الدكتور صلاح سلطان ، والمحبوس في سجن القناطر منذ سنوات فقد أختفى من السجن في ليلة ظلماء ولم يعثر له على أثر حتى الآن!! 
وأتساءل : لماذا كل هذا الإجرام وإلى متى يستمر؟ مع ملاحظة أنه تكرر بنفس حذافيره مع أسرة الداعية الإسلامي الشهير عبدالله الشريف وهو من أبرز المعارضين المصريين المقيمين بالخارج  وهو ينشر بأستمرار فيديوهات تفضح الحكومة أشهرها الجرائم التي أرتكبتها في سيناء والتي كانت السبب في القبض على والده وأخوته في مصر.. عجائب. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق