ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 1 يونيو 2020

؟ : المؤكد أن في حاجة غلط!



قبيل عيد الفطر مباشرة صدر قرار بوقف جميع أعمال البناء خاصة في المدن الكبرى ويستثنى من ذلك المشروعات القومية التي يجري تنفيذها !!
وظننت في البداية أن هذا الفرمان يشمل وقف تراخيص البناء وهذا أمر لا أعترض عليه لحين إعادة تنظيم هذا المجال ووضع قواعد صارمة له!
لكن جريدة الاهرام قالت في صفحتها الأولى أن القرار يشمل حتى أعمال البناء التي حصلت على تراخيص!! وهذا أمر أراه يدخل في دنيا العجائب وبالتأكيد في حاجة غلط ، وأفترض معي أن صاحب عمارة أوراقه سليمة تماما وبمقتضاها حصل على التراخيص اللازمة وبدأ في البناء فعلا فكيف يمكن أن نقول له : قف عندك وقد تم بالفعل ظهور دورين أو ثلاثة في عمارته الجديدة ؟؟ 
والأنكى من ذلك أن يكون قد نجح في تسويق عمارته مقدما (وهذا كثيرا ما يحدث ) ووجد من يشتري شقق العمارة مقابل ألاف الجنيهات تمثل تحويشة العمر ..
هل يعقل أن تقول لكل هؤلاء : لقد صدرت تعليمات عليا بوقف بناء العمارة 
والمطلوب تصحيح هذا الخطأ بحيث يقتصر المنع علي التراخيص الجديدة و ليس علي تلك التي تمت الموافقة عليها بالفعل وبدأ أصحابها البنا ،وأعتقد أن حضرتك توافقني على كلامي هذا .. اليس كذلك ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق