ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 14 مايو 2014

سين وجيم, مقارنة باطلة بين السيسي والقادة العظام

يحلو لبعض انصار المشير احيانا المقارنة بين السيسي وقادة كبار في اوروبا وامريكا ترشحوا للرئاسة وحازوا ثقة شعوبهم كدليل علي انه يحذو حذوهم! ! وهذه المقارنة باطلة من اساسها.
فإذا نظرنا الي ديجول في فرنسا وايزنهاور في بأمريكا نجد انهم ادوا لبلادهم خدمات كبري، وكل واحد منهم امة وحده قاد وطنه الي النصر في الحرب العالمية الثانية، ثم اصبح حاكما مدنيا ناجحا، واضع تحت كلمة رئيس مدني مليون خط! !
واذا نظرنا الي "السيسي" نجد انه بعيدا جدا عنهم، فليس له تاريخ يحفل بالبطولات والامجاد، بل العكس هو الصحيح فقد قاد انقلاب ضد الرئيس المنتخب وانحاز الي فريق من المصريين دون الاخر مما ادي الي ان سالت الدماء في بلدنا انهارا بطريقة لم تحدث من قبل، وقام حكم الانقلاب بالقبض علي الآف الناس من المعارضين وسجون الوطن مليئة حاليا بخيرة شباب مصر، وبالاضافة الي ذلك يتأكد من كل كلامه انه سيحكم البلاد والعباد بقبضة من حديد او بمنطق العسكر! ! واعلنها صراحة ان الديمقراطية ليست موجودة في قاموسه بل علي شعب مصر الانتظار ربع قرن ويمكن اكثر كمان حتي تكتمل منظومة الحريات العامة عندنا! !
بالذمة ده كلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق