ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 18 مايو 2014

سين وجيم, غلاة العلمانيين سعداء بالسيسي

قبل ايام التقي المشير ابسيسي بوفد من الكتاب المثقفين، وغالبيتهم العظمي ممن غلاة العلمانيين الذين يكرهون الاخوان من قلوبهم، ولايطيقون سماع كلمة عن تطبيق الشريعة. وعلي رأس هؤلاء محمد سلماوي رئيس اتحاد الكتاب والمتحدث الرسمي باسم اللجنة التي وضعت دستور الانقلاب، والمتطرف العلماني احمد عبدالمعطي حجازي، والمتطرف الاخر الدكتور جابر عصفور، ومعهم جمال الغيطاني ويوسف القعيد وغيرهم من الذين تربوا علي الفكر الاوربي. وخرج جميع هؤلاء سعداء بهذا اللقاء وقال الغيطاني :"أطمئن قلبي"!! واذا كان دعاة العلمانية من اليساريين والناصريين "مبسوطين قوي" من السيسي، فلابد ان يصيب الحزن انصار التيار الاسلامي الذين يحبون مصر ويرفضون "التغريب" ويرون بلادنا قلعة العروبة والاسلام وبلد الازهر والوسطية.
ولفت نظري جدا في هذا اللقاء مانشرته جريدة الاخبار بعناوين بارزة علي لسان قائد الانقلاب : المصريون ارادوا الخروج من كابوس الاخوان حتي بقبول الجيش في السلطة لكننا لم نفعل ذلك، وبعد قراءتي لهذا الكلام قلت في نفسي : مش فاهم حاجة!!
اليس السيسي ممثلا للعسكر? ?

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق