ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 30 يونيو 2014

سين وجيم, هؤلاء شاركوا في 30 يونيو

اخبرتك بالامس ان اجهزة الدولة العميقة لعبت دورا اساسيا في الاطاحة بالرئيس المنتخب وعلي رأسها الجيش والشرطة والاعلام ودفعت الجماهير دفعا للخروج للشوارع بعد افتعال الازمات الحياتية للناس مثل ازمة البنزين! ولذلك فاستطيع ان اقول وانا مطمئن ان جزء كير من المتظاهرين كانوا غاضبين من تفاقم هذه المشاكل.
والجزء الثالث الذي لا ينبغي تجاهله كانوا من المتعصبين الكارهون للتيار الاسلامي وهؤلاء ينقسمون الي قسمين.. الاقباط المتعصبون والتيار العلماني علي اختلاف اتجاهاته من الناصريبن واليساريين والليبراليين يعني سمك لبن تمرهندي لا يجمعهم شئ سوي كراهية الاخوان!
وهناك من تأثروا باجهزة الاعلام وظنوا ان مصر في طريقها الي ان تصبح دولة دينية فشاركوا في الاحتجاجات! !رفضا للاخوان وسياساتهم ومحاولتهم "اخونة البلد" بحد تعبيرهم.
تلك هي الاقسام الثلاثة التي شاركت في 30 يونيو. ولكن ما هي اخطاء الاخوان التي ساعدت علي تفاقم الاوضاع في بلادنا الي هذا الحد?  هذا ما سأتناوله غدا بإذن الله،  فمن فضلك انتظرني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق