ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 26 يونيو 2014

سين وجيم, العهد البائد يشارك في الحياة السياسية

هذا العنوان قد يثير الحيرة عند حضرتك! ! وانت تتساءل : يعني ايه? وهل انت موافق علي ذلك? الاجابة اراها مفاجأة مذهلة عندما اقول لك لا اعترض علي هذا الامر ومافيش مانع ان يشارك انصار الرئيس المخلوع في البرلمان القادم! وقبل ان تحتج علي هذا الامر من فضلك اسمع وجهة نظري اولا.. انني من انصار الحرية لأبناء الوطن، وتاريخي شاهد علي ذلك، وارفض العزل السياسي لأي فئة، والشعب اراه قادر علي تمييز الغث من السمين.. فلنترك له الحكم والامر ولا نكون اوصياء عليه مثلما يفعل الاستبداد السياسي.. والا فما الفارق بيننا وبينهم? كل ما اطلبه ان تكون الحرية للجميع وعلي رأسهم الاخوان والتيار الاسلامي كله.
والامر الثني في هذا الموضوع ان العهد البائد وانصاره كانوا جزءا اساسيا من المشهد الذي جري في 30 يونيو وهم اول من ايدوا انقلاب العسكر الذي اطاح بالرئيس المنتخب! والمطالبة باستبعادهم امر غير واقعي بالمرة فهم جزء اساسي من انصار النظام الحالي، والاقرب الي العقل ان ترفض هذا الوضع كله مطالبا بحياة سياسية جديدة قوامها ديمقراطية حقيقية وتداول للسلطة بعيدا عن حكم الرئيس الملهم الذي يحاول انصار السيسي تصديره إلينا الآن.
محمد عبدالقدوس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق