ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 22 يونيو 2014

سين وجيم, المرشد يسأل:اين مسجد الاستقامة؟

يوم الخميس الماضي اصدرت محكمة جنايات الجيزة حكم باحالة مرشد الاخوان المسلمين و13 من قيادات الجماعة الي المفتي تمهيدا لصدور حكم باعدامهم في احداث مسجد الاستقامة!! وما جري يؤكد من جديد ان القضاء في بلادي يعاني من ازمة حقيقية ويعيش في اسوأ اوضاعه، وفي حاجة الي اصلاح حقيقي حتي يسترد استقلاله من جديد، ومن تابع المحاكمة يتأكد انها مهزلة، فالاحكام الصادرة مفاجأة للجميع، ولم يكن الدفاع قد استكمل مرافعاته بعد، وتم "حشر" قادة الاخوان في تلك القضية "حشرا"! وعلي رأسهم المرشد واراهن انه لا يعلم بمكان هذا الجامع، وقد بسأل اين يقع مسجد "الاستقامة" المتهم بالتحريض علي إحداث شغب فيه، وبعد محاكمة هزلية تقرر اعدامه مع ان الدكتور محمد بديع ورفاقه لا صلة لهم بما جري من بعيد او قريب! وانما هي انتفاضة شعبية احتجاجا علي مذبحة رابعة والنهضة، وما جري احتجاجات تلقائية وردود فعل عنيفة خاصة بعد قمع المعارضين بمنتهي القسوة والوحشية!
والغريب ان المجني عليهم الابرياء تجري محاكمتهم ويصدر الحكم باعدامهم بينما الجناة والمجرمون نجدهم في سدة الحكم، ولكن ربنا كبير وقادر علي كل ظالم ولا يوجد ظلم دام الي ما لا نهاية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق