ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

سين وجيم, السيسي ونظرية المؤامرة

 ليس صحيحاً أن الإنقلاب يرى عدوه الرئيسي في الإرهاب ،انه يحارب الإخوان ويرفض التيار الإسلامي كله، ولا يكتف بذلك بل يتصدى لكل من ينتقد السيسي ويرفض حكم العسكر ويتطلع إلى الحكم المدني من جديد.. هؤلاء أعداء النظام الحالي الجاثم على أنفاسنا وفقا لنظرية المؤامرة فأنت إذا أعلنت رفضك للسيسي ونظامه تبقى متآمر على الدولة وخاين وعميل وتتلقي اموال من الخارج إلى آخر تلك الاسطوانة المشروخة، ولا يهم بعد ذلك ان تكون من الإخوان أو ضدهم!  او يساري او ليبرالي. وهكذا اتسعت الحرب التي يشنها نظام السيسي لتشمل العديد من التيارات السياسية مثل شباب 6 أبريل ،وحزب العيش والحرية اليساري ومنظمات المجتمع المدني ذات الإتجاه الليبرالي التي تفضح اتجاهات حقوق الإنسان في مصر ، وتهمتها تلقي فلوس من بلاد بره!!
وهكذا كل معارض له اتهام جاهزا مقدما، فالمعارضة يجب أن تكون مستأنسة على طريقة حمدين صباحي وعبدالحليم قنديل، وإلا فذنبك على جنبك..  وغدا بإذن الله تتسع المعارضة لتشمل الفئات الاوسع من الشعب التي لا صلة لها بالسياسة ،وتشرق الشمس من جديد على مصر بعد القضاء على الإستبداد الذي يحكمنا.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق