ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 7 أكتوبر 2019

صورة من قريب - فوز مصري عالمي جديد!



بشرى لحضرتك.. قبل أيام حققت مصر فوزا جديدا على المستوى العالمي في مجال الرياضة لم يسبق له مثيل! وتفاصيل ذلك أنه تم أختيار نادية عبدالحميد مدربة الناشئين المصريين في الملاكمة خبيرا دوليا في رياضة الملاكمة العالمية بواسطة اللجنة الأولمبية الدولية ومقرها "لوزان بسويسرا" وهي اول فتاة عربية بل وفي أفريقيا كلها يتم أختيارها لهذا المنصب الذي يكاد يكون حكرا على بني آدم دون حواء، فهي لعبة رجالي من الطراز الأول. والجدير بالذكر أنه تم تكريمها العام الماضي في دبي كأفضل مدرب للملاكمة على مستوى الوطن العربي نظرا للنتائج الكبيرة التي حققها الفريق المصري الذي تدربه.
ومن المؤكد أن حضرتك بعد هذه البشرى التي ذكرتها لك تريد التعرف على بطلة الملاكمة نادية عبدالحميد! وقبل ذكر التفاصيل أقول لك أنها في أواخر العشرينات من عمرها ، وأوعى تظن أنها "مسترجلة" ، فهي إنسانة غاية في الرقة! ولم تستخدم ابدا تفوقها في البوكس في أي خناقة، لكنها تعرف جيدا كيف تدافع عن نفسها.
وتاريخ سيدتي نادية حافل بالبطولات قبل أن يعهد إليها بتدريب منتخب مصر للناشئين في لعبة الملاكمة، وهي أصغر لاعبة تفوز ببطولة مصر للملاكمة في تاريخ اللعبة وعمرها 16 سنة فقط ، وتفوقت على من تكبرها بخمس أو ست سنوات على الأقل وكان ذلك عام 2006، وفي بطولة العام التالي مباشرة فازت ببطولة أفريقيا ثم فازت ببطولة أخرى بتركيا، وحصلت على خامس العالم في البطولة التي أقيمت بالصين، واتجهت إلى التدريب وعمرها عشرون عاما فقط عام 2010 وتم تسجيلها رسميا كمدربة للبنات في الإتحاد المصري للملاكمة ، واستمرت في منصبها هذا ست سنوات حققت فيها نتائج جيدة ، وبعدها صدر قرار بتعيينها مدربة ملاكمة للشباب عام 2016. وقوبل هذا القرار في البداية بكثير من الدهشة والانتقاد.. "أزاي واحدة ست تدرب رجالة"!! ده عيب وقلة أدب! مفيش راجل يدربهم ولا إيه؟؟ ولكن النتائج التي حققتها للفريق الذي تدربه أخرست الألسنة.. فقد فازت ببطولات عدة عربيا وأفريقيا ، وحققت نتائج جيدة جدا في بطولة العالم التي أقيمت بالارجنتين.
وأختفت الاعتراضات بعدها وأصبحت محل فخر للجميع!
نادية عبدالحميد بطلة الملاكمة أراها إنسانة فريدة من نوعها وزي الفل.. أليس كذلك؟ 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق