ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 22 ديسمبر 2019

عجائب عبد القدوس - كل الدنيا عندنا ومحدش مهتم!!


قبل أيام إنتهى منتدى الشباب العالمي الذي عقد في شرم الشيخ وقالت الصحف الحكومية أن شباب 196 دولة شاركوا في هذا اللقاء.. يعني الدنيا كلها كانت عندنا، وعدد الدول المنضمة للأمم المتحدة يبلغ تقريبا هذا الرقم. ورغم ذلك لاحظت أنه لا يوجد أي أهتمام من الإعلام العالمي بهذا الموضوع ، فلم أسمع عنه في أي نشرة من نشرات الأخبار الأجنبية ولم تشر إليه أي صحيفة من بلاد بره!!
ومن فضلك أديني عقلك!! أزاي يكون هذا الحدث العالمي محل طناش من الدنيا ؟؟ اين الخلل؟؟ أرى أن ما جرى يعكس حياتنا كلها.. مظهر براق لكن جوهره أي كلام.. وهكذا في العديد من الأمور في بلادنا كلام زي الفل وواقع سيء.. وإذا طبقنا ذلك على المؤتمر العالمي المزعوم الذي عقد عندنا تجد عنوان براق خلاصته ثمانية آلاف شاب من 196 دولة في منتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ!!
لكن الواقع حاجة تانية خالص، فالديكتاتورية العسكرية الجاثمة على أنفاسنا لم تفكر أبداً في إشراك هؤلاء الشباب في إعداد المؤتمر ولقاءاته بحيث يكون تعبيرا أمينا عنهم قدر أهتمامها بالدعاية لنفسها!!
ولذلك قامت بإستضافتهم على حساب الدولة في شرم الشيخ عدة أيام ليتحدث إليهم "السيسي" وعليهم الإنصات والتصفيق له كمان ما داموا قد جاءوا إلى بلادنا "بلوشي"!!
وليس من حقك أن تسأل عن تكلفة هذا المؤتمر ، والمبالغ الضخمة التي أنفقتها الحكومة من أجل استضافتهم ، وكان من الأولى أن تخصص لعلاج مشاكل بلادنا.. أليس كذلك ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق