ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 29 أبريل 2014

سين وجيم, حمدين صباحي في ملعب السيسي!

سارع المرشح الرئاسي حمدين صباحي الي انكار مانسب اليه انه سيحاكم المشير السيسي علي الدماء المصريه التي سالت بعدما نجح في الاطاحه بالرئيس مرسي.وكانت جريده اليوم السابع قد"ضبطته" بهذا القول وقامت بتسجيل كلامه خلال لقائه مع شباب الثوره الرافض لحكم العسكر!
وهكذا هو يؤمن بالحكمه القائله:"لكل مقام مقال"!! ويتحدث بما يرضي كل الاذواق!!
ولكنك لاتستطيع ابدا ان تعتبره خصما للسيسي، بل انه يرفض في كلامه استخدام تعبير حكم العسكر، وله اصدقاء في معسكر المشير علي رأسهم صديقه خالد يوسف الذي فاجئ الجميع بالقول ان"صباحي" طالبني بجمع القوي الثوريه حول المشير!! وانه ينظر اليه بكامل الاحترام.. تري اي معارضه تلك?
ام انه توزيع ادوار في تمثيليه هزليه?? وقد اكد اكثر من مره انه يرفض اي حوار مع الاخوان، ولا يفكر في الحصول علي اصواتهم.. يعني لا يوجد عنده اي فارق بين الارهاب وتلك الجماعه تماما مثلما يفكر السيسي!
فهو اذن علي ذات ملعبه ولذلك لا اتوقع له ان يحصل علي اصوا تذكر، فليس هناك اختلاف جذري بين المرشحين.. وقال حمدين انه يمثل ثوره يناير التي لمم تصل بعد الي الحكم، وهذا القول محل شك لسببين..
فلا تستطيع ان تعتبره ممثلا لثورتنا وه صامت علي الدماءء التي اسيلت، والاف الشباب الذين ذهبوا وراء الشمس وهم ابرياء من الارهاب، وكل جريمتهم انهم رفضوا الانقلاب وتظاهروا ضده! والامر الاخر ان الشعب اختار مرشح الاخوان ممثلا للثوره في انتخبات الرئاسه التي جرت في عام 2012، لكن الجيش اطاح به بمباركه ممن قوي سياسيه متعدده، وكان في مقدمتهم حمدين صباحي!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق