ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 16 أبريل 2014

سين وجيم, عجائب:المتهم تحول الي شاهد!

بالامس القريب استدعت محكمة جنايات القاهرة اللواء احمدجمال الدين وزير الداخليه السابق للأدلاء بشهادته فيما عرف اعلاميا بمذبحه الاتحاديه المتهم فيها الرئيس السابق المنتخب وعدد من قيادات الاخوان! وقد وجهت له المحكمه28سؤالا فيما ووجه له دفاع الرئيس مرسي ثلاثون سؤالا. ولأن مصر بلد العجائب فإن تلك القضيه بالذات تجد فيها ااعجب العجاب،فقد قتل في الاشتباكات التي دارت حول القصر الرئاسي عشره اشخاص استبعدت النيابه منهم ثمانيه لأنهم من المنتمين للاخوان، بقي في القضيه اثنين فقط احدهما الصحفي"الحسيني ابوضبف"، وشخص اخر من غير المنتمين للجماعه!
والامر الثاني الغريب ان وزير الداخليه السابق هو المتهم الاساسي في تلك القضيه، واراه المسئول الاول عن كل ما جري بعدما اصدر اوامره بسحب قوات الشرطه التي كانت حارسه للقصر مما مكن المتظاهرين من الوصول الي قصر الرئاسه ومحاصرته ونصب الخيام حوله وكتابه عبارات مسيئه علي جدرانه، وسارع الاخوان للدفاع عن الرئيس المنتخب بعد تقصير الشرطه والحرس الجمهوري، وتصاعدت الاحداث بعد ذلك كما هو معروف! ولذلك طالب محامي الرئيس المعزول من المحكمه القبض علي اللواء احمد جمال الدين، وادخاله متهما اساسيا في القضيه.واسأل حضرتك: هل سمعت من قبل عن واحد متهم يتحول الي شاهد اساسي ام ان هذا الامر من الغرائب التي تنفرد بها مصر دون غيرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق