ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 8 أبريل 2014

سين وجيم, البوليس دخل الجامعه ولن يخرج منها!

ماهذا الذي يجري في بلادي؟
 في يقيني اننا نعيش في وضع بالغ السو، لم يسبق له مثيل في تاريخ مصر!في مانشيت جريده الاخبار المصريه قرات خبرا ر،يسيا بعنوان بارز:"الشرطه دخلت الجامعه ولن تخرج منها"..
هل رايت هذا الوضع الشاذ من قبل ببلادنا؟ وهل يمكن ان يوجد في اي دوله محترمه؟مثل تلك الصوره الكييبه التدلك علي مدي تدهور الاوضاع ببلادي منذ الانقلاب الذي اطاح بالرييس الشرعي. والجدير بالذكر انه كان هناك بروتوكول تعاون بين الجامعات ووزاره الداخليه يقضي بالسماح للقوات بالمرابطه خارج الحرم الجامعي لاستدعايها عند الضروره.وبعد الانفجارات التي حدثت بجامعه القاهره تغيرت الاوضاع وقرر ان ترابط قوات الشرطه داخل الجامع وليس خارجها ورينا مدير جامعه القاهره يرسل خطابات بهذا المعني الي وزاره الداخليه، لكن الاخيره قالت جوابات المدير لم تصلنا حتي الان!!حد فاهم حاجه؟
وما هي صله الانفجارات باطرابات الطلاب! وقد اخبرتك بالامس ان هذا الحادث الاجرامي لايقوم به الا محترف وتسالت عن الجهه المسوله:هل هو تنظيم مسلح علي كفا،ه عاليه ام انه احد الاجهزه السياديه التي لها مصلحه في اثاره مزيد من الزعر وااخوف في البلاد لاحكام القبضه البوليسيه كما راينا في دخول البوليس الي قلب الحرم الجامعي ليستقر هناك!
واسالك من جديد:حد فاهم حاجه؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق