ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 20 أبريل 2014

سين وجيم, ليس ابداعا بل قلة أدب

للاسف بدا الامر واضحا حيث سقط الغالبية لعظمي من الفنانين في امتحان الاخلاق بل وفي الدفاع عن الفن النظيف ذاته وسارعوا الي ادانة القرار الصادر بسحب فيلم هيفاء وهبي من الاسواق، وهذا العمل الفني ساقط بكل المقاييس ويدعوا صراحة الي التحرش، ويقدم الاطفال في صورة بالغة السوء، وبالتأكيد ليست هذه مصر التي نعيش فيها ونعرفها جيدا!
والتصدي للافلام سيئة السمعة مهمة الرقابة علي المصنفات الفنية، لكن المسئولين هناك تقاعسوا عن القيام بواجبهم، بل وتواطئوا مع منتج الفيلم وسمحوا بعرضه ووضعوا لافتة للكبار قظ، وكان لابد للدولة من التدخل ومنع الفيلم الساقط الذي يسيئ الي شعب بلادي ابلغ اساءة
والذين دافعوا عن هذا الفحش كانت حجتهم ان المنع اعتداء علي حرية الابداع! مع ان الفيلم لا صلة له بالابداع ولا الفن الحقيقي بل هي دعوة لقلة الادب! والفنانة اللبنانية الساقطة لم تبذل اي مجهود في التمثيل بل فقط استعرضت مفاتنها بطريقة فجة تطيح بكل الاخلاقيات.
وما جري يساعد مقولة اهل التطرف الديني من ان الفن كله حرام وهو ستار للفساد والافساد والانحال! ويا اهل الفن اتقوا الله في اعمالكم وفيما تقدموه للجمهور وكفاكم "مرمطة" الفن والاساءة اليه، ووضعه فب الحضيض باسم الابداع!! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق