ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 9 أبريل 2014

سين وجيم, وما دخل الاخوان في مذبحه اسوان؟

يبدو ان الاخوان اصبحوا الحيطه بمثابه "الحيطه المايله" التي ينسب اليها كل اتهام، وهي المسوله عن المصايب التي تقع بمختلف انواعها ولو كانت لا صله لها بالسياسه او مقاومه السلطات!! واخر مايدل علي ذلك ان المتحدث باسم الجيش العقيد"احمد محمد علي"سارع الي اصدار بيات يوكد تورط عناصر اخوانيه في اشعال الفتنه بين قبيلتين في اسوان مما ادي الي مقتل 23شخصا علي الاقل وجرح العشرات! وصرح متحدث باسم وزاره الداخليه ان الاخوان استعانوا بعناصر من العراق وسوريا وافغانستان في حربهم ضد السلطه القايمه في مصر، وكلها تصريحات اي كلام وبعضها يثير الضحك والسخريه وصدق من قال:شر البليه ما يضحك!
وتحقيقات النيابه تشير الي ان سبب المذبحه خناقه صبيانيه في مدرسه طلعت حرب الثانويه الصناعيه بدات بمعاكسه احدي الفتيات وعبارات فيها شتايم وسب علي جدران المدرسه ادت الي انفجار الموقف خاصه بعد مقتل شابين وسيده من النوبيين فاشتعلت المعارك بين قبيلتي"الهلايل ودابود النوبيه"خاصه ان الشرطه تباطيت ولم تحسم الموقف من اوله، لكن وزير الداخليه والمتحدث باسم الجيش قاما بتبريه الامن من اي مسوليه واتهموا الاخوان.. عجايب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق