ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 14 أبريل 2014

سين وجيم, السلطه الارهابيه وجماعه الاخوان

في اول رد فعل رسمي علي البيان الذي اصدرته جماعه الاخوان علي لسان امينها العام"محمود حسين" تعلن فيه تبرؤها من العنف والارهاب اصدر رئيس الوزراء ابراهيم محلب قرارا رسميا بتطبيق عقوبات الارهاب علي اعضاء الاخوان؟؟فالاعدام والسجن عقوبه الانتماء الي الجماعه او تمويلها والترويج لها قولا او كتابه!!بالذمه ده كلام.. بدلا من ان ترحب السلطه القائمه بالدعوه الي نبذ العنف الصادر من جماعه الاخوان تعتبرهم ارهابيين!! والعقوبه التي تنتظرهم غير معقوله بالمره! واحد مثلي معروف انه عضو في الجماعه منذ سنوات بعيده وضد الارهاب تماما واتطلع الي نظام ديمقراطي متكامل في بلادي، وبدلا من ان تفتح الحكومه لي ولامثالي الطريق للمشاركه السياسيه الجاده التي لاتستبعد احدا في مصر تهددنا بعقوبه السجن، فإذا كتبت مدافعا عن الاخوان في مواجه الاتهامات الباطله تصبح العقوبه مضاعفه، فأي منطق هذا؟
مع العلم انني شاهد عيان علي ان الغالبيه العظمي من المنتمين لجماعه الاخوان لاصله لهم بالعنف والارهاب، و"ابصم علي ذلك بالعشره" -وفقا للتعبير العامي- بحكم اختلاطي بهم.والحقيقه انني لم اتعجب من منطق هؤلاء الجاثمون علي انفاسنا!فهم يمثلون السلطه الارهابيه بأبشع معانيها، والمذابح التي جرت في رابعه والنهضه والدماء التي سالت بعد الانقلاب خير دليل علي صحه ما اقول، ولن تتقدم مصر خطوه الي الامام في ظل تلك الطغمه التي تحكمنا والمتهمه بارتكاب ابشع الجرائم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق