ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 1 مارس 2014

جريدة الحرية و العدالة - تساؤلات, الأهلي مدرسة التفوق والوطنية

"بص شوف الأهلي بيعمل إيه".. إنه هـتاف طالما تردد في الملاعب, وقد تذكرته مؤخرًا بعدما أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الأهلي المصري بات الأول على مستوى العالم كله حصولاً على البطولات, وتم توثيق ذلك في الاتحاد الدولي للكرة.

وإذا أردت حضرتك معرفة التفاصيل فاعلم أنه نال ثمانية ألقاب في مسابقة دوري الإبطال، وأربعة في كأس الكئوس, وستة ألقاب في كأس السوبر, ولقبًا واحدًا في الكأس الأفروأسيوية، والمجموع 19 لقبًا، متفوقًا بذلك على ميلان الإيطالي الذي كان الأول، وهو حاليًا مطالب بتعديل شعاره الذي يضعه على قمصان الفريق ويباع في المتاجر ويحمل عبارة النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية, ولكنه حاليًا سيكتفي بلقب النادي الأكثر نجاحًا في القارة الأوروبية بدلاً من العالم.

والجدير بالذكر أن الأهلي الأكثر تفوقًا كذلك في الفوز ببطولات الدوري العام المحلي وكأس مصر, ولم يأت ذلك من فراغ؛ بل بإدارة حازمة من ناحية, وقيم ومبادئ لا يتنازل عنها وعلى الجميع الالتزام بها حتى في أصعب الظروف.

والأهلي كذلك منذ نشأته مدرسة الوطنية, وهذا يقتضي حديثًا آخر مستقلاً بإذن الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق