ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الجمعة، 14 مارس 2014

جريدة الحرية و العدالة - تساؤلات, خالص الشكر من العدو الصهيوني للحكومة المصرية

في يقيني أن العدو الصهيوني سعيد جدا بمواقف النظام الحاكم في مصر تجاه الفلسطينيين بعد الانقلاب الذي أطاح بالرئيس الشرعي المنتخب.
وفي الشهور الأخيرة رأينا مواقف ثلاثة تثير "مليون تساؤل" حول أسبابها التي تصب لصالح بني إسرائيل وحدهم:
1 - استمرار إغلاق معبر رفح وحصار أكثر من مليون ونصف مليون فلسطيني في غزة يعيشون في أكثر المناطق كثافةً للسكان في العالم كله! وحصار الفلسطينيين سياسة معروفة لنظام مبارك عادت مرة أخرى بإطلالة النظام البائد من جديد على بلادنا بكل قوة!
2- منع الناشطات القادمات من مختلف دول العالم خاصة من أوربا وأمريكا من الذهاب إلى غزة للاحتفال بعيد المرأة العالمي مع بنات فلسطين تضامنا معهن واحتجازهن في المطار, وتلك سابقة رأيناها من قبل في عهد مبارك وعادت من جديد بعد الإطاحة بالشرعية, وعودة السياسات القديمة مرة أخرى؛ ومن أهمها القمع والاستبداد في الداخل واتباع سياسة خارجية تخدم العدو الصهيوني بالدرجة الأولى.
3- صدور حكم قضائي شاذ من نوعه ومريب في توقيته باعتبار حماس منظمة إرهابية! وبهذا تفوق حكم العسكر الجاثم على أنفاسنا على نظام مبارك الذي لم يقدم على هذه الخطوة! وإوعى تقول حضرتك إن قضاءنا مستقل؛ بل هو حاليا في أسوأ أوضاعه وخاضع تماما لسلطة الانقلاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق