ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 31 مارس 2014

سين وجيم, أرفض هدم المبنى الرئيسي لحزب مبارك

قبل أيام أصدر مجلس الوزراء قرار بهدم المبنى الرئيسي للحزب الوطني السابق والذي كان قد احترق خلال ثورة يناير ويقع على كورنيش النيل وضم الأرض المقام عليها والتي تقدر بملايين الجنيهات إلى المتحف المصري.
وقد تكون مفاجأة لحضرتك عندما أقول لك أنني أرفض هدم المبنى الرئيسي لحزب مبارك ورأيي هذا يستند إلى أمرين:
أنه شاهد على الثورة ولذلك أرى أن يظل على حاله مع تحويله إلى متحف خاص بثورتنا توضع فيه كل ما يتعلق بها وصور الشهداء الذين سقطوا,لكن النظام الحالي الذي يحكمنا بعد الانقلاب الذي أطاح بالرئيس المنتخب يكره ثورة يناير ويراها مؤامرة!! ويريد التخلص من كل أثارها وما يذكر الناس بها,علما بأن فكرة المتحف ليست من بنات أفكاري وكانت قد طرحت من قبل عندما كانت الثورة قائمة قبل أن يقضي عليها ونعود إلى نقطة الصفر من جديد.
وقرار ضم الأرض إلى المتحف المصري أراه غير صائب وغريب بالفعل لأن المتحف المصري نفسه من المفترض أن تنتقل أهم متعلقاته قريبا إلى المتحف المصري الكبير الذي أنشئ حديثا على أطراف الجيزة وتكلف ملايين الدولارات..وضم تلك الأرض إلى المتحف المصري القديم أمر غير مفهوم أبدا..وأسألك هل عندك تفسير لهذا الأمر ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق