ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 29 مارس 2014

سين وجيم, هدية ثمينة لكل الرافضين للوضع القائم

هذا القرار الغريب الشاذ الذي لم يسبق له مثيل في تاريخ مصر حتى ولا العالم كله والذي يقضي بأحالة أوراق 529 شخصا الى المفتي تمهيدا لأعدامهم أساء الى بلادي ابلغ اساءة لكنه في نفس الوقت كان بمثابة هدية ثمينة لكل الرافضين للوضع القائم في مصر الذي قام على انقاض الاطاحة بالرئيس المنتخب لذلك اقول بالنيابة عنهم جميعا للمستشار صاحب هذا الحكم واسمه سعيد يوسف صبري شكرا لك!!
واذا سألتني عن الفوائد التي عادت على المعارضة من جراء القرار الجائر الصادر منم هذا المتعسف الذي يعتلي منصة القضاء فأن اول فائدة انها كشفت الوجه القبيح للحكم الانقلابي بطريقة غير متوقعة ابدا فلا توجد دولة محترمة في العالم تصدر فيها مثل تلك الاحكام الهزلية.
والامر الثاني التأكيد على انه مشكلة حقبقبة في القضاء وهذا ما يشكوا منه الاحرار دوما في بلادي بعد الانقلاب حيث كان من الواضح ان قضاءنا فقد استقلاله وانه في خدمة السلطة الحاكمة حيث تقوم النيابة مكان قانون الطوارئ في حبس المعارضين وجاء القرار الشاذ ليزيد الطين بلة ويكشف بمزيد من الوضوح الوجه القبيح للقضاء المصري .
واخيرا فأن الكثيرين من المتعاطفين مع الانقلاب اصابتهم صدمة من تلك "المصيبة" القضائية واعلنوا رفضهم لها وبدا واضحا انهم وجدوا انفسهم في المكان الخطأ. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق