ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 14 فبراير 2015

سين وجيم, هل الإخوان مسئولين عن العاصفة الترابية؟؟



هناك حكمة شهيرة تقول: "شر البلية ما يضحك"، تذكرتها بعدما رأيت علي إحدي المواقع الألكترونية "نكتة" تعبر عن واقعنا المؤلم والإفتراء علي جماعة الإخوان في كل الأحوال! وبمناسبة مباراة القمة بين الزمالك وإنبي والتي راح ضحيتها العشرات من الشباب "زي الورد" أكدت الشرطة إنها لم تطلق النار عليهم! والدعابة المؤلمة تبدأ عندما هرع أحد رجال الأمن إلي رئيسه قائلا: إلحق يا باشا.. لقينا واحد ميت مضروب بالرصاص.. قال له قائده في برود: "بسيطة" .. قول واحد من الإخوان لقيناه يحرض الناس فقتلناه! وبعد ذلك فوجئ القائد بذات الشحص يأتي إليه مسرعا قائلا: إلحق يا باشا.. إحنا وقعنا في مصيبة.. القتيل تبين إنه مسيحي.. يعني مش ممكن يكون من الجماعة الإرهابية المحظورة بعدما تبين إنه قبطي! فقال له قائده بذات البرود: بسيطة قول الإخوان قتلوه! وبس خلاص إنتهت المداعبة وتخلص منها أن الشعب المصري إبن نكتة وبرغم كل مصائبه فهو يعرف كيف يضحك!
وهذه النكتة موجهة إلي كل من يحاول تبرئة الشرطة ورئيس نادي الزمالك من مسئولية المذبحة التي جرت، وإلقاء الإتهام علي الإخوان، وإعتبارهم مسئولين عن كل الكوارث التي تحدث في مصر.. ومين عارف.. قد يخرج علينا في الغد من يقول: الإخوان مسئولين عن العاصفة الترابية التي هبت علي المدن المصرية قبل أيام.. عجائب! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق