ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 23 فبراير 2015

سين وجيم, أين اخلاق الاسلام يا دكتور حبيب؟؟

سؤال إلى النائب السابق للمرشد العام الدكتور محمد حبيب..  هل من اخلاق الاسلام التطاول والهجوم على زملاء السابقين من قيادات الإخوان في هذا الوقت بالذات وهم لا يستطيعون الرد عليك لأن غالبيتهم العظمى بالسجون وآخرون تطارده السلطة؟  هل هذه اخلاق الصعيد الذي نشأت فيه،  المؤكد أن هذا السلوك لا ينتمي إلى الرجولة في شئ؟؟
والجدير بالذكر أن ما ينشره حاليا في جريدة الشروق المصرية فيما يسمى المذكرات وهي أبعد ما تكون عن الموضوعية كان قد جمعها من قبل في كتاب،  لكنه لم يلق أي رواج،  فأتفق مع تلك الجريدة على نشر ما كتبه بعدما ترك الجماعة غير مأسوف عليه!!  إنه لم يحترم نفسه واخوانه ويلتزم الصمت،  بل شرع في التطاول على الجماعة الذي ظل في مكتب الإرشاد بها طويلا لمدة ما تقرب من عشرين عاما،  وافشى العديد من الاسرار الذي اؤتمن عليها بحكم منصبه،  بل إنه تطاول على الإمام الشهيد حسن البنا وانتقد أفكاره..  طيب كنت فين من زمان؟  ولماذا دخلت الإخوان وأنت غير مقتنع بأفكار مؤسسها؟؟  وماذا فعلت طيلة تلك السنوات لإصلاح أوضاع تنتقدها حاليا؟  وكنت موافقا عليها من قبل!!
والدكتور محمد حبيب أراه نسخة أخرى من الغرباوي ونختار نوح في التهجم والتطاول على الجماعة بعد خروجه منها لأسباب شخصية والفارق إنه كان في منصب قيادي مما يجعل جريمته أشد وهو يقول كلاما يتضح فيه الحقد على أصحابه السابقين خاصة عاكف والشاعر ومحمود عزت،  فشهادته  في حقهم مجروحة جدا وغير منصفة ولا تساوي شيئا.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق