ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 18 فبراير 2015

سين وجيم, حتى لا نغرق في المستنقع الليبي

  خالص العزاء لشعب بلادي على مقتل 21 من شركاء الوطن الاقباط في ليبيا على ايدي مجرمين ابعد ما يكون سلوكهم عن اسلامنا الجميل الذي يرفض تلك المذابح ولا يقبل بهذا الاجرام !
والقصاص من القتلة واجب بالطبع ولكنني اخشى من التورط في المستنقع الليبي ونحن نسعى لعقاب من قتلوا ابنائنا
واشرح ما اعنيه قائلا: انه بعد الاطاحة بالقذافي انقسمت ليبيا الى فرق وشيع يقاتل بعضها البعض وتتجمع تحت رايتين.. راية العلمانية واخرى اسلامية ، وهذا الانقسام ساعد على انتشار التطرف هناك ومنهم هؤلاء الذين قتلوا المصريين ، والمؤسف ان نظام السيسي اعلن من زمان انحيازه الى العلمانيين ، فهو يرفض جملة وتفصيلا اي توجه اسلامي وهذا واضح من سلوكه في مصر وكذلك فعلت دول الخليج والسعودية ، وبدأت المساعدات العسكرية تنهال من هذه الدول على العلمانيين الذين يقودهم ضابط سابق مشبوه عاش طويلا في امريكا وتربطه علاقات وثيقة بالولايات المتحدة. واخشى بعد مذبحة الاقباط في ليبيا ان تتورط مصر صراحة في الحرب الاهلية هناك ، وتكون طرفا اساسيا في الصراع ، فلا نجني من ذلك الا الخسران المبين فاحترسوا يا اولي الالباب واعلموا ان شعب ليبيا منقسم وهناك اكثر من حكومة وبرلمان في البلاد ومن واجبنا رأب هذا الصدع والعمل على انهاء هذا الانقسام وليس المساعدة على هدم ليبيا على رؤوس اهلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق