ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 26 فبراير 2015

سين وجيم, د. حبيب ومحاولة الثأر الشخصي

من يتابع ما يكتبه الدكتور محمد حبيب نائب مرشد الإخوان المسلمين السابق يلاحظ على الفور تضخيم الذات من ناحية،  والثار لشخصه بعد استبعاده من ناحية أخرى.  توقع أن يصبح مرشدا خلفا لاستاذنا محمد مهدي عاكف وعندما خاب توقعه جن جنونه،  ووصف ما جرى بالمؤامرة..  هكذا مرة واحدة،  وشن هجوما شديدا على قيادات الجماعة ومرشدها،  وحاول تجريحهم بشتى الطرق لأنه زعلان بسبب عدم اختياره!!  ولذلك فكل ما يكتبه حاليا لا صلة له بأي خلاف موضوعي،  ولم يستطع أن يكون منصفا وهو في حالة غضب،  ونتعلم من اسلامنا الجميل أن إنصاف غيرك وأنت زعلان منه سمة بارزة عند الإنسان المتدين والأخ المسلم،  وللأسف لم أجدها عند الدكتور حبيب الذي ظل عضوا في مكتب الإرشاد لسنوات طويلة.
وبالمناسبة فإن المقربين من قيادات الجماعة يؤكدون أنه لم يعرف عنه أي مواقف ثورية أو معارضة فلا تستطيع أن تصفه بالمتمرد مثل الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح بل كان حتى قبل خلعه من الموافقين والمؤيدين للغالبية العظمى من القرارات،  وفي المرات القليلة جدا التي اختلف فيها يظهر فيما يكتبه تضخيم ذاته،  ويؤكد أنه على حق،  والأغلبية على الباطل ويصفهم بأوصاف لا تليق.  وأشهد ان الأستاذ عاكف المرشد السابق للجماعة أعطاه صلاحيات واسعة لسنوات طويلة ومع ذلك لم يراع هذا الأمر ابدا ويظهر ذلك  بوضوح في كتاباته، التي تشهد أنه أساء إلى نفسه قبل الإساءة إلى غيره.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق