ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 2 فبراير 2015

سين وجيم, سلميتنا أقوي من الرصاص

في مواجهة الإنقلاب رفع الإخوان شعار سلميتنا أقوي من الرصاص وحاول الإستبداد السياسي والإعلام المعاد إلصاق تهم القتل والعنف والتدمير إلي الجماعة دون جدوي، وثبت بالفعل أن كثير من الحوادث التي وقعت لا صلة للإخوان بها،. وحاليا تتردد بقوة نغمة اللجوء إلي العنف للرد علي جرائم النظام الحاكم والبادي أظلم!! فشعار سلميتنا أقوي من الرصاص لم يعد صالحا في المرحلة الحالية بل أدي إلي تمادي الإستبداد الجاثم علي أنفاسنا في سفك الدماء.!
وهذا الكلام يتبناه الشباب المتحمس بالذات ولهم عذرهم، فالدماء التي سالت لم يحدث مثلها في تاريخ مصر وهناك الآف من المعتقلين في السجون! لكن صدقوني با إخوان ..سقوط شعار سلميتنا أقوي من الرصاص سيؤدي بنا وبكصر كلها إلي طريق مسدود وبزيد الموقف تعقيدا، وثورتنا لن تنتصر بهذه الطريقة، ولنا في ثورة 25 يناير الخالدة الأسوة الحسنة، فقد كانت ثورة سلمية في مجملها ومع ذلك إستطاعت إسقاط النظام البائد الذي ظل جاثما علي أنفاسنا ما يقرب من ثلاثين عاما. وفي المقال القادم بإذن الله أشرح وجهة نظري بالتفصيل. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق