ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الاثنين، 24 نوفمبر 2014

سين وجيم, عندما قامت دولة الامارات بتكريم القرضاوي

دولة الامارات العربية وضعت مؤخرا 83 منظمة اسلامية في لائحة الارهاب وهذاامر اراه في دنيا العجائب لان العديد من تلك المنظمات معروفة بالوسطية وانها رمز للاعتدال، وعلي رأسها اتحاد علماء المسلمين الذي يرأسه شيخنا الجليل الدكتور يوسف القرضاوي! وكان من الطبيعي ان يسارع الي ادانة هذا الامر في بيان شديد اللهجة يطالب فيه دولة الامارات برفع اسمه من قوائم الارهاب واصفا هذا السلوك بانه غير قانوني ولا منطقي ولا عقلاني خاصة وانه تم دون اجراء اي تحقيق مع العلم ان اتحاد علماء المسلمين يضم الآف العلماء من شتي انحاء العالم جميعهم يسيرون علي نهج الوسطية والاعتدال وهو يواجه التشدد والعنف والارهاب ويتصدي له فكريا وتربويا وتعليميا حيثما وجد.
وصدق او ا تصدق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي رأس الاجتماع الخاص بوضع لائحة المنظمات الارهابية بوصفه رئيسا لمجلس وزراء دولة الامارات هو ذاته محمد بن راشد آل مكتوم الذي قام بتكريم الشخ يوسف القرضاوي ومنحه شهادة بذلك عليها توقيعه وكان ذلك في 16 ديسمبر سنة 2000 م الموافق 20 رمضان 1421 ه،  فكيف تقوم بتكريم شخص ما ثم تصفه بعد ذلك بانه ارهابي?? انه سلوك متناقض وغير مفهوم ابدا..
وما اكثر التناقضات في امة امجاد يا عرب امجاد.!! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق