ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 30 نوفمبر 2014

سين وجيم, مهزلة نقل الجثث

عندي "مليون ملحوظة"  علي تقرير لجنة تقص الحقائق التي شكلتها الجكومة لبحث احداث ما بعد 30 يونيه! وابدأ بما جاء في التقرير من ان جماعة الاخوان نقلت جثثا من المرج والسلام والدقي والنزهة الي رابعة لزيادة اعداد القتلي!! بالذمة ده كلام? واتعجب من ان يصدر ذلك من قضاة يفترض انهم محترمون وعلي رأسهم القاضي الدولي محمود رياض والمستشار عمر مروان! ومثل هذا الافتراء يمكنك ان تسمعه علي المقاهي وفي جلسات النميمة بالنوادي، اما ان يصدر من لجنة رسمية فهذا عيب في حقها، ويشكك في مصداقيتها، ويعني ان تقريرها كله "فشنك" او اي كلام.
وقد استندت اللجنة في كلامها المضحك هذا علي تقرير الطب الشرعي وهي جهة حكومية فهل تأكدت منه?? ويبدو انها ارادت ارضاء الاستبداد الجاثم علي انفاسنا فسلمت به دون تمحيص وكأنها تقول: وانا ايضا جهة حكومية!! والمفاجأة التي اقدمها لحضرتك انه لم تكن هناك اي احداث في الناطق المذكورة مثل النزهة والدقي قبل فض اعتصام رابعة، وبعد المذبحة التي وقعت اغلقت الشرطة المنطقة تماما.. فكيف تسللت الجثث الي هناك?? وما الحكمة من رغبة الاخوان في زيادة اعداد القتلي, واعداد الشهداء الذين سقطوا تكفي للتأكيد علي انها مذبحة مروعة لم يسبق لها مثيل في تاريخ بلادي، ولا املك سوي كلمة فقط في مواجهة ما قالته اللجنة الحكومية سوي:"عيب". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق