ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

سين وجيم, تصريحات محترمة لقيادة من الاخوان

الدكتور عمرو دراج استاذ بكلية الهندسة استطاع  ان ينجو بنفسه من براثن الانقلاب وسافر اي الخارج، وقد ادلي مؤخرا بتصريحات اعجبتني عن المجلس الثوري المصري الذي تشكل بالخارج لمقاومة حكم العسكر قال فيه ان المجلس الثوري بالخارج لا يمثل تيار بعينه بل يضم تيارات اسلامية وقبطية وقومية ويسارية بهدف توصيل صوتنا للعالم. وشدد علي انهم لا يعملون علي تغير الاوضاع عن طريق الاستعانة بالخارج قائلا: المصريون وحدهم هم الذين سيفعلون ذلك وان شاء الله قادرون علئ الاطاحة بحكم العسكري. ووصف "دراج" ما يحدث حاليا انه اقرب الي عسكرة مصر وقال: مع احترامنا لمؤسسة الجيش لكن البلد تدار وكأنها معسكر للقوات المسلحة وتساءل: هل هذا ما سعي اليه المصريون عندما قاموا بثورتهم في 25 يناير? الاجابة واضحة لكل انسان منصف.
واقول بعدما نقلت الكلام المحترم للدكتور المحترم ان استعانة الثوار في بعض الدول العربية بالقوي الخارجية ادي الي كوارث مثل ليبيا التي اوشكت علي التفكك، وسوريا التي تطحنها حرب اهلية تأكلل الاخضر واليابس، والعراق الذي اصبح في خبر كان، ولذلك فان ابناء مصر لن يسمحوا للاجنبي بالتدخل في شئون بلادهم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق