ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الخميس، 27 نوفمبر 2014

سين وجيم, اذا اختلفت معي.. فانت عدوي!!

من اهم اسباب تردي احوال امة اجاد يا عرب امجاد عدم قدرتهم علي ضبط مشاعرهم عند اختلافهم، وشعارهم :"لواختلف معي تبقي عدوي"!! واخر دليل علي ذلك قيام دولة الامارات العربية بوضع اتحاد علماء المسلمين الذي يرأسه شيخنا الجليل يوسف القرضاوي علي لائحة الارهاب مع انه قبل سنوات قام بتكريم الشيخ القرضاوي تقديرا لجهوده في خدمة الاسلام والمسلمين.. الا يدخل هذا الامر في دنيا العجائب?
واذا نظرت الي لائحة الارهاب الاماراتية التي تضم 83 منظمة تجد ان العديد منها يعمل بصورة علنية وبطريقة شرعية خاصة تلك القائمة في اوروبا وامريكا لكن ماذا تفعل في تلك العقلية العربية، وشعارها: اذا اختلفت معي فانت عدوي!!
وانا شخصيا اعاني من تلك العقلية يوميا علي "الفيس بوك" اذ اتلقي شتائم عدة من المنتمين للتيار العلماني بسبب وقوفي موقف صلب في وجه الانقلاب وادانتي لجرائمهم، ودفاعي عن ضحاياه من الاسلاميين، وبدلا من تفهم وجهة نظري تنهال علي شخصي الاتهامات والبذاءات، بسبب تلك العقلية التي ترفض الاختلاف المحترم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق