ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 8 فبراير 2014

جريدة الحرية و العدالة - تساؤلات, حقيقة تمرد (3)

وهذه شهادة جديدة لأحد قادة حملة تمرد السابقين واسمها "دعاء خليفة" وكانت منسقة الحملة في الدقهلية, وتكشف عن سيطرة تيار واحد وهم الناصريون.. وتقول: هذه الحملة سميت أصلا على اسم موقع سوري اسمه تمرد, وبعد ذلك قام المدعو "حسين شاهين"بعمل صفحة على"فيس بوك" وتحكم فيها, وكل الذين كانوا في الحملة ولم يكونوا تابعين لـ"حمدين صباحي" تم إقصاؤهم، علما بأن حمدين صباحي نفسه رفض التوقيع على استمارة تمرد في بادئ الأمر وتحديدا في يوم 29 إبريل الماضي!
 
ويتحدث إسلام همام -أحد قادة الحملة المنشقين- عن حقيقة التمويل, وقال: كنا نعلم أن هناك شيكات قادمة من قناة "العربية" التابعة للسعودية, وقيمة كل شيك 125 ألف دولار! وتم صرفها بطريقة ليس فيها أي شفافية, وكذلك اللقاءات مع بعض رجال الأعمال التي تحيط بهم الشبهات, وكل هذه الأمور لها علاقة بالحريق الذي نشب في مقر حملة تمرد بشارع معروف, وكان هدفه إخفاء كثير من الشبهات التي تحيط بالحركة.
 
وأخيرا رأينا صحيفة "نيويورك تايمز" وهي من أكبر الصحف الأمريكية في قلب هذا الموضوع؛ عندما نشرت على لسان نجيب ساويرس -رجل الأعمال الشهير- اعترافًا واضحًا بأنه دعم حملة تمرد وتبرع بمقر لها وزودها بالدعاية عبر قناته التليفزيونية التي يملكها، وأيضا عبر استخدام مساهمته بأحد أبرز الصحف الخاصة, وأنه لا يخجل من ذلك!
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق