ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأربعاء، 5 فبراير 2014

جريدة الحرية و العدالة - تساؤلات, حقيقة حركة تمرد

حركه تمرد لعبت دورا مهما في أحداث 30 يونيو، والسؤال الذي يطرح نفسه: هل صحيح أنها كانت مجرد حركة شبابية وطنية أم أن هناك قوى استغلتها؟ خاصة أجهزة الأمن وبعض رجال الأعمال؟وأترك الإجابة على هذا السؤال لأعضاء تمرد أنفسهم الذين قدموا استقالاتهم من الحركة بعدما اكتشفوا حقيقتها.
وتقول الناشطة "غادة محمد نجيب" المنشقة عن تمرد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في تدوينة بتاريخ 24 يونيو، أي قبل اندلاع مظاهرات 30 يونيو بأسبوع.
وحملت التدوينة معلومات ومواقف تشير لوجود تصرفات مريبة داخل الحركة، وأكدت أن هناك اتصالا بين تمرد وجهات سيادية وتلقيها تعليمات وأوامر لتنفيذها، وأنه كان هناك تنسيق مباشر من خلال وسطاء وشخصيات سياسية مع جهات عليا بالدولة!
وتضيف "غادة" قائلة: سمعت الكثير في أثناء وجودي بالحملة عن أشياء غريبة وشيكات صادرة من جهات غير معلومة، ولكنني سأتحدث عن وقائع ومواقف حدثت أمامي، وكنت شاهدة عليها.وغدا بإذن الله نستمع إلى شهادتها. حيث تفاجئك معلومات مثيرة عن حقيقة حركة تمرد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق