ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

السبت، 16 أغسطس 2014

سين وجيم, أوعي تقول :مافيش فايدة

الرافضون للانقلاب وحكم السيسي قد يصاب بعضهم باليأس والاحباط ويقولون مافيش فايدة! فهذا الحكم  الجاثم علي انفاسنا يحكم البلاد والعباد بقبضة من حديد ولا يبدو في الافق ان الشعب  جاهز للثورة علي هذا الظلم!  فالناس تعبت وتريد الهدوء والاستقرار، وبالطبع هذا الكلام لا ينطبق علي الاخوان، لكنهم مجرد اقلية، فماذا عن الغالبية العظمي?
وارد بسرعة قائلا: حاسب في كلامك.. واوعي تقول :"مافيش فايدة" فهذه هي الهزيمة الحقيقية للتيار الوطني الرافض للوضع القائم، وانا استبعد اليأس لعدة اسباب.. اولها ان ربنا كبير وقادر علي ان يقول للشيئ"كن فيكون" ! وقد شهدنا معجزة إلهية حقيقية في 25 يناير 2011, حيث كانت بداية ثورة لم يتوقعها احد علي ظلم دام ثلاثون عاما بعدما كان اليأس يخيم علي الجميع! فما المانع من تكرار تلك المعجزةمن جديد مرة اخري?? تقول الناس تعبت، وارد قائلا: لا يا سيدي..مصر بلدي تغيرت بعد الثورة الاولي، وليست مستعدة للعودة من جديد الي عصر فرعون.. وان شاء الله ستكتشف الجماهير سريعا سيئات الحكم الحالي، ولن تسكت علي من اطاح  بالرئيس  المنتخب،  وفشل في تحقيق اهداف الثورة: عيش/ حرية /عدالة اجتماعية/ كرامة انسانية، وربنا قادر علي سحق كل ظالم.. قلتها مرة ومستعد لتكرارها مليون مرة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق