ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الأحد، 17 أغسطس 2014

سين وجيم, النظام القديم نافخ ريشه

نافخ ريشه وشايف حاله .. تعبيرات عامية تدل علي التكبر والغرور وانه موجود بالساحة برغم انف الناس!! وهذا ينطبق علي العد البائد الذي عاد بقوة، بعد الضربة القاضية التي تلقتها ثورة يناير علي ي  الانقلاب  وحكم العسكر الذي اطاح  بالرئيس  الشرعي.
ولاحظنا عودة النظام القديم مؤخرا فب عدة مشاهد:
*المحاكمة التي تمت لمبارك وقادة الاجهزة الامنية في عهده.. ومن فضلك قارن بين زعرهم وانكماشهم في المحاكمات الاولي بعد الثورة، وما رأيناه قبل ايام عندما بدأت محاكمتهم من جديد، فكل واحد منهم واثق في نفسه "ونافخ ريشه"، ولم يتواني بعضهم بالاشادة بما جري في احداث 30 يونيو  وقائد الانقلاب  عبدالفتاح السيسي،  واجمعوا علي ان ثورة يناير المجيدة كانت مؤامرة وكبرت كلمة تخرج من افواههم ان يقولون الا كذبا.
*اعلان العديد من انصارهم عن ترشحهم في الانتخابات، ومن الان تجري "التربيطات" بين اعداء الثورة للحصول علي اغلبية في البرلمان القادم.
*اصبحوا ضيوف ونجوم في الفضائيات، واكثر من واحد منهم يقدم برنامج هناك لا يكف فيه علي التطاول علي الشرفاء ومهاجمة ثورتنا..
وبعد هذا كله اقول لحضرتك ما قلته بالامس:"اوعي تقول مافيش فايدة"! وما نراه حاليا مشهد سخيف، لكنني اثق انه مؤقت، وستعود الثورة الي مسارها الطبيعي بإذن الله، والله اكبر من كل ظالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق