ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

ملخص السيرة الذاتية – محمد عبد القدوس

محمد عبد القدوس إحسان عبد القدوس كاتب وصحفي وأحد رموز ثورة يناير عام 2011 عضو فاعل في نقابة الصحفيين – استمرت عضويته في مجلس نقابة الصحفيين ...

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

سين وجيم, مذبحة رابعة اما محكمة دولية

بعد التقرير الذي اصدرته  اشهر منظمة لحقوق  الانسان  في امريكا عن الفظائع التي ارتكبها الاستبداد الذي يحكمنا عند فض رابعة والنهضة. تتجه الانظار الان الي اثارة هذه المذبحة امام الجنائية الدولية.، فالعالم حاليا اصبح بمثابة "قرية واحدة" ، فاذا لم يتم محاسبة المسئولين عن المذابح التي جرت داخل مصر، فان العالم الخارجي سيتولي هذا الامر بنفسه!!
والسلطات المصرية هي المتهمة بارتكاب تلك الجرائم، فهل يعقل ان تقوم بمحاسبة نفسها!! امر لايمكن توقعه بالطبع ولن يتم الا في المشمش!! بل انهم يحاولون اغلاق هذا الملف الاسود بكل الطرق!! ولم يبق اذن الا محاكمة دولية لهؤلاء المجرمين الذين يحكمون مصر حاليا، وهذا الامر ليس بمستبعد كما يظن البعض ونتائجه ستكون وخيمة عليهم بإذن الله، فيكفي مثلا ان يكونوا ممنوعين من السفر الي دول العالم الحر! ويمكن فرض الحراسة علي اموالهم الموجودة بالخارج.. وتلك عقوبات استخدمها النظام القمعي مرارا وتكرارا ضد كل من يعارضه وسيأت يوم قريب تنقلب عليه وتستخدم ضده بإذن الله وقول يارب.!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق